Skip to content

العربية

اسمي يوجينيا عادلي من مدينة ويست بلومفيلد بولاية ميشيغن الأمريكية.  إنني أبحث عن إبنتي أماندا عادلي التي أختطفها مني  زوجي السابق، فيكتور عادلي في شهر كانون الأول (ديسمبر) سنة 2008.  لقد قمت بإستحداث هذا الموقع الإلكتروني على أمل أن تراه إبنتي أماندا وتتصل بي.

اماندا إذا كنت تقرئين هذه الكلمات فرجاءا أريدك أن تعرفي بأنني أحبك وأفتقدك كثيرا. إنني كلي أمل بأننا سنرى بعضنا ونلتقي ثانية.  أريدك أن تعلمي اني أبحث عنك منذ أخذك مني والدك ولن أتوقف عن البحث عنك حتى تعودين إلي.  رجاء إذا رايتِ هذا الموقع فاتصلي بي رجاءا بالهاتف: 1093-880-248-1 او بالبريد الالكتروني i.dentist@hotmail.com.

اذا مر احد بهذا الموقع وعنده معلومات عن مكان تواجد اماندا فارجو منه الاتصال بي. لدي وصاية قانونية كاملة من المحكمة على اماندا واريد ان تكون ابنتي معي. ادناه صور لاماندا معي ومع والدها فيكتور عادلي. وادناه ايضا صورة تعكس التقدم الذي طرا على اماندا بالعمر وهي ستبلغ العاشرة في ايلول (سبتمبر) 2011. اذا كانت لديك معلومات او باستطاعتك ان تساعد باي طريقة ممكنة فارجو منك الاتصال بي على الرقم 1093-880-248 او على البريد الالكتروني  i.dentist@hotmail.com.

     

    

     

                                       

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: